بوابة التدريسي
عبدالله عايد حردان احمد المعضادي (مدرس)

ماجستير في علم اللغة التطبيقي

اللغة الانكليزية - التربية للعلوم الانسانية
abdulla.ayed@uoanbar.edu.iq


معلومات عامة

الاسم: عبدالله عايد حردان أحمد المعضادي

اللقب العلمي: مدرس

الشهادة: دكتوراه لغة انكليزية - علم اللغة التطبيقي (Applied Linguistics)

مكان العمل: جامعة الأنبار - كلية التربية للعلوم الانسانية - قسم اللغة الانكليزية

جوال:  7810019020 (00964)

البريد الالكتروني: abdulla.ayed@uoanbar.edu.iq

البحوث العلمية

1. Language Learning Strategies: A General Overview

2. Classroom Observation: Teacher's Talk

3. The Use of Mall Applications to Enhance The English Speaking Skills Among Arab EFL Learners

4. THE PERCEPTION OF IRAQI EFL LEARNERS TOWARDS THE USE OF MALL APPLICATIONS FOR SPEAKING IMPROVEMENT

5.  The Motivation of Arab EFL University Students towards Using Mall Applications for Speaking Improvement The Motivation of Arab EFL University Students towards Using Mall Applications for Speaking Improvement

6. Language Learning Strategies used by EFL postgraduate student at UKM

7. Language misunderstanding based on Cultural differences and race diveristy  

المحاضرات العلمية


السلسل المادة اسم المحاضرة المرحلة التحميل مشاهدة
1 طرائق مقدمة الثالثة
2 طرائق مجموعة مترابطة-A الثالثة
3 طرائق ا?ي الطرق ا?فضل الثالثة
4 طرائق طريقة الترجمة النحوية الثالثة
5 طرائق طريقة الترجمة النحوية 2 الثالثة
6 طرائق الطريقة المباشرة الثالثة
7 طرائق الطريقة المباشرة 2 الثالثة
8 طرائق الطريقة اللغوية الصوتية الثالثة
9 طرائق الطريقة اللغوية الصوتية 2 الثالثة
10 طرائق الطريقة الصامتة الثالثة
11 طرائق الطريقة الصامتة2 الثالثة
12 طرائق الطريقة الايحاي?ية الثالثة
13 طرائق الطريقة الايحاي?ية 2 الثالثة
14 طرائق تعلم اللغة المجتمعي الثالثة
15 طرائق تعلم اللغة المجتمعي2 الثالثة
16 طرائق المراجع الثالثة

الشهادات الاكاديمية

دكتوراه في اللغة الانكليزية من جامعة يو تي أم الماليزية بتخصص علم اللغة التطبيقي

الاشراف

الأشراف على بحوث تخرج طلبة المرحلة الرابعة في قسم اللغة الانكليزية وبمواضيع بحثية من ضمن تخصص الأستاذ

اخرى

عضو لجنة English Corner في قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية للعلوم الانسانية