رئيس جامعة الأنبار يلتقي بالتدريسيين قبل انطلاق العام الدراسي

2024-09-24

رئيس جامعة الأنبار يلتقي بالتدريسيين قبل انطلاق العام الدراسي

 التقى السيد رئيس جامعة الأنبار الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا بالمعينين الجدد على ملاك جامعتنا من حملة الشهادات العليا والاوائل على رحاب قاعة الشهداء .

وفي مستهل اللقاء رحب السيد رئيس الجامعة بالمعينين الجدد المنخرطين في تشكيلات الجامعة وبارك لهم تعيينهم معبراً عن سعادته بانضمامهم إلى كوكبة الكادر الجامعي في رسم لوحة الإبداع والنهوض  للارتقاء  بجامعة الأنبار.

 

 ووجه سيادته على ضرورة الاطلاع على قانون الخدمة الجامعية لمعرفة الواجبات والمسؤوليات التي تخص مهام عملهم وشدد على أهمية العمل الجاد والمثابرة في تحقيق الأهداف المرسومة لتطوير ورفع مستوى جامعتنا في التصنيفات العالمية كما تم مناقشة الإجراءات الإدارية المتعلقة بتوزيعهم حسب احتياج كليات الجامعة وحثهم على إثبات جدارتهم واكتساب الخبرات  لغرض التثبيت بعد مرور سنة من التعيين  ..

ودعا سيادته إلى الاهتمام بالبحوث كلًا حسب تخصصه  لخدمة المجتمع ونشرها في المستوعبات العالمية (سكوباس وكلارفيت) مؤكدا  أن المراكز البحثية هي واجهة الجامعة المشرق .

بعدها تم فتح المجال للأسئلة والاستفسارات والمقترحات من قبل المعينين الجدد ووعد بإعتماد المقترحات الجيدة التي تصب في مصلحة الجامعة.

وحضر اللقاء مدير قسم الشؤون الإدارية والمالية ومدير قسم الدراسات والتخطيط ومدير قسم الإعلام والإتصال الحكومي ومسؤول وحدة المجتمع.

تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر